.

.

lundi 28 octobre 2013

غرف نوم ديكور 2013 للمراهقات

غرف نوم ديكور 2013 للمراهقات
  غرف نوم ديكور 2013 للمراهقات

ديكورات غرف نوم 2013 للبنات جميلة جداً ، غف نوم بألوان زاهية و مريحة .




صالونات مغربية | Salon Marocain

مرحباً بك عزيزتي مجدداً لوصفات الطبيعية و الطبخ و الحلويات المغربية و الشرقية ، اليوم في قسم دار و ديكور نستعرض معكم هذه الصور الرائعة لأجمل صالونات مغربية روعة بالصور ، صالونات مغربية تجمع بين أصالة صالونات مغربية التقليدية و الديكور العصري ..
SALON MAROCAIN moderne et/ou traditionnel. Le salon marocain est aujourd hui est un des produits phares en terme de décoration de salon, sur le marché marocain et français. Il s accompagne très généralement d une décoration d ambiance basée en grande partie sur l artisanat marocain .
صالونات مغربية | salon marocain
صالونات مغربية | salon marocain

صالونات مغربية | salon marocain

صالونات مغربية | salon marocain

صالونات مغربية | salon marocain

صالونات مغربية | salon marocain

احدث تصاميم و ديكورات المطابخ

في  نحرص دوماً على تقديم باقة من احدث تصاميم و ديكورات المطابخ الرائعة و المنسقة ، لنضفي على البيت العصري طلة جديدة مبتكرة ،و الآن اترككم لمشاهدة صور احدث تصاميم و ديكورات المطابخ التي ارجوا ان تنال إعجابكم .
احدث تصاميم و ديكورات المطابخ
 صور مطابخ
احدث تصاميم و ديكورات المطابخ
 صور مطابخ
احدث تصاميم و ديكورات من المطابخ
 صور مطابخ
احدث تصاميم و ديكورات من المطابخ

احدث موديلات غرف النوم الرومنسية

من خلال "موقع لالة سناء" نقدم لكم اليوم مجموعة من احدث موديلات غرف النوم الرومنسية حيث البساطة و الأناقة في نفس الوقت ،و الآن اترككم لمشاهدة صور احدث موديلات غرف النوم الرومنسية التي اتمنى ان تنال إعجابكم .
احدث موديلات غرف النوم الرومنسية
 غرف النوم الرومنسية
احدث موديلات غرف النوم الرومنسية
 غرف النوم الرومنسية
احدث موديلات غرف النوم الرومنسية
 غرف النوم الرومنسية
احدث موديلات غرف النوم الرومنسية
 غرف النوم الرومنسية
احدث موديلات غرف النوم الرومنسية

مشروب سحري لخسارة الوزن

تبحثين عن وصفة طبيعية للتخسيس و لكن دون رجيم ؟ الوصفة الآن بين يديك و هي عبارة عن مشروب طبيعي تقومين بتحضيره بنفسك و سيجعلك تفقدين 7 كلغ من وزنك على الأقل، و هو مكون من :
 1 كوب من الماء المغلي
 ¼ ملعقة من القرفة
 ½ نصف من الزنجبيل المطحون
 1 ملعقة صغيرة من الكمون المطحون
 2 شريحة من  الليمون بقشرها 
الطريقة :
 ضعي كل المكونات المذكورة في كوب ماء مغلي .
 تناولي هذا المشروب لثلاث مرات يوميا  و ذلك 20 دقيقة قبل الوجبات .
 و إذا كنت لا تتحملين طعم المشروب بدون سكر فيمكنك إضافة القليل من العسل  .

التقليل من انتفاخ البطن

تطمح كل  امرأة إلى التقليل من انتفاخ بطنها، و التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تسيء إلى شكلها العام، قد يكون في متناولك عزيزتي المرأة تخفيض مستوى بطنك بإتباعك للطرق التالية، و التي ستمنحك الرشاقة التي تطمحين إليها و الجسم المنحوت… 
في الصباح لنفترض أن موعد إفطارك هو الساعة العاشرة، عند الإفطار تناولي، خبز التوست مع ملعقة من العسل، و كوب من الماء. 
و بعدها بساعتين أي عند الساعة الثانية عشرة، اشربي كوب ماء، مع حبة فاكهة. 
و بعدها بساعتين أي عند الساعة الثانية، خدي كوب ماء، مع ياغورت
و بعدها أيضا بساعتين أي عند الساعة الرابعة عصرا، خدي كوب  ماء مع دجاج مشوي أو تونة منزوعة الزيت أو بيضتين مسلوقتين، دون أ أكل الخبز
عند الساعة السادسة، خدي  كوب ماء، مع توست و ملعقة من الجبن. و عند الساعة الثامنة أي بعدها بساعتين دائما، خدي كوب ماء مع تفاحة.  
و عند العاشرة مساء، خدي كوب ماء، مع حبة بطاطس مسلوقة دون ملح، و سلطة خضار دون استعمال الملح .

إخسري نصف كيلوغرام خلال يوم واحد فقط

سأقدم لكي اليوم عزيزتي المرأة العربية رجيما سريعا، ستتمكنين من خلاله من خسارة نصف كيلوغرام يوميا من وزنك 
قائمة الطعام للرجيم السريع :
استمري يا عزيزتي حواء على هذا الرجيم السريع لمدة 10 أيام و سوف تخسرين 5 كيلوغرامات في 10 أيام فقط بإذن الله. 
إليك عزيزتي القائمة، و قومي بتقسيمها على اليوم بأكمله،و لا تضيفي شيئا. 
- قطعتان من التوست 
- بيضة مسلوقة 
- كوب من الحليب الخالي من الدسم 
- قطعتين من صدر الدجاج المشوي أو سمكتين متوسطتي الحجم أو شريحتي لحم 
- الكمية التي ترغبين فيها من السلطة  مع القليل من عصير الليمون، أو خل التفاح  
- حبة من ‘ التفاح، أو البرتقال، أو الكيوي' 
- كأس متوسط الحجم من الياغورت الطبيعي 
- بإمكانك أكل  الخس و الخيار عند الشعور بالجوع 
لكن إلى جانب قائمة الطعام السابقة، يجب على متتبعة هذا الرجيم  أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي،و لمدة 200 دقيقة أسبوعيا على الأقل، و شرب الماء بشكل مستمر

خلطات طبيعية للتنحيف

العديد من النساء تبحث عن طرق طبيعية و فعالة للتنحيف و نحن اليوم سنقدم لك بعض الأشياء التي من الممكن أن تساعدك على إنقاص الوزن، ما عليك سوى بإتباع بعض من هذه الطرق. 
لانقاص الوزن، خدي عصير ليمونة، نصف ملعقة كمون، زنجبيل أخضر، بعض من أورق النعناع، ضعيهم مع كأسين من الماء، لتغلى كل هذه المكونات مع بعضها ، بعدها صفي الخليط و اشربيه. 
عند كل وجبة ، ضعي ملعقة من بذور الكتان مع الأكل سواء في  السلطة أو في أي شيء آخر، لان بذور الكتان تعتبر منحف جد فعال. 
و للرغبات في شد جسمه ،  يمكنك استعمال الشمر، تغلى 3 ملا عق من الشمر ، مع كوب من الماء ، و يشرب كل يوم قبل الأكل .

مواد طبيعية لزيادة وزنك

إذا كنت من النساء اللواتي يعانين من النحافة المفرطة، عليك اعتماد نظام غذائي معين يزيد من وزنك، ويوزع في جميع أنحائه، زيادة على هذا النظام الغذائي، سنقترح عليك سيدتي تناول بعض المكونات الطبيعية التي ستساعدك على زيادة وزنك في أقل من شهر. 
- قومي بتناول ما يقارب 10 حبات من الحلبة كل صباح قبل تناول الإفطار مع كأس صغير من الماء. 
- امزجي القليل من الفواكه الجافة المكونة من الحمص واللوز والجوز، في الخلاط الكهربائي مع الثمر المنزوع النواة، وملعقة صغيرة من العسل، قومي بتناول ملعقتين من هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم، لأنه غني بالسعرات الحرارية، وسيساعدك على زيادة وزنك. 
- اختاري من الفواكه تلك الغنية بالسكر الطبيعي والتي تزيد الوزن وخصوصا : الأفوكادو، التين، العنب ،  الموز. 
- زودي وجباتك بالكالوريهات وليس الدهون، مثلا: أضيفي البيض المسلوق إلى السلطة، وزيت الزيتون النيء والمكسرات إلى أطباقك… 
- وفي العشاء ليس هناك مانع في تناول بعض الأكلات اللذيذة، كالبيتزا أو سندويتش  حسب رغبتك. اتبعي هذا النظام الغذائي المرفوق بالمكونات الطبيعية التي اقترحناها عليك، وستلاحظين الفرق  !

إخسري 10 كلغ في الشهر الواحد

إذا كنت تريدين خسارة الوزن بكمية كبيرة و في وقت وجيز ، فسنقدم لك رجيم فعال يضمن لك خسارة 10 كلغ في الشهر . يعتمد هذا الرجيم على التقليل من كمية النشويات و ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا. 
جدول الرجيم :
وجبة الإفطار :
 1 بيضة مسلوقة أو قطعة من الجبن أو 2 حبة من الفواكه
 2 شريحة من التوست أو ربع رغيف خبز 
وجبة الغذاء :
 ¼ دجاجة أو 2 شريحة  من اللحم أو 2 سمكة متوسطة أو علبة توة بدون زيت أو 2 بيضة مسلوقة
 ¼ رغيف خبز أو 3 ملعقة من الأرز  أو المعكرونة 
 خضار مشكلة + طبق سلطة خضراء به 1 حبة من الطماطم
 و بعد وجبة الغذاء بساعة تأكل 1 حبة  من الفواكه.
وجبة العشاء :
 1 بيضة مسلوقة أو علبة من الزبادي أو 2 حبة من الفواكه أو قطعة من الجبن مع السلطة .

أربعة نصائح تمنحك الرشاقة التي تحلمين بها.

بعض النساء يشعرن بالإحباط نتيجة تجربة جميع أنواع الحميات التي تسهم في نقصان الوزن، لكن دون جدوى، إذ يكون هاجسهن الوحيد الحصول على جسم متناسق وقوام جميل. لذا سنقدم لكل سيدة أربع نصائح ذهبية تعيد إليها رشاقتها وصحتها في نفس الوقت. 
- أولا وقبل كل شيء عليك اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، بتناول ثلاث وجبات أساسية يوميا، مع وجبتين صغيرتين، وإياك إهمال وجبة الفطور، لأن حرق السعرات الحرارية التي تستهلكينها صباحا تتم بشكل أسرع، وقومي بتناول وجبة العشاء قبل السابعة مساأ، ولا تنسي شرب كمية كافية من الماء. 
- هل تعلمين عزيزتي أنك بتحديد حصة أكلك تضمنين نجاح رجيمك أو فشله؟ فحتى الأطعمة الصحية تتحول إلى غير صحية بعدما تتناولينها بكمية كبيرة، ومن أهم الخطوات التي تساعدك هي اختيارك لحجم صغير من الصحون والأكواب. 
- بتناولك لنوعين من النشويات معا فإنك تتعبين معدتك فقط، خاصة أثناء عملية الهضم، لذا ننصحك  بتجنب تجميع البطاطس واللحوم، مع المعكرونة والأرز، أو اللحوم مع البيض والحليب والبطاطس والخبز،  فالبطاطس واللحوم تأكل فقط مع الحبوب والخضر والفاكهة الطازجة والخبز يأكل مع السلطة. 
- لا تنسي ممارسة الرياضة ، لأن نظامك الغذائي لن يكتمل بدونها، فهي جزء لا يتجزأ من عملية فقدان الوزن، كما أنها تبقيك دائما بصحة جيدة

إليك فوائد التمر للحامل و الجنين.

قال تعالى في سورة مريم : ( فأجاءها المخاض إلى جذع النخلة قالت ياليتني مت قبل هذا و كنت نسياً منسياً . فناداها من تحتها ألا تحزني قد جعل ربك تحتك سرياً .و هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطباً جنياً . فكلي و أشربي و قري عيناً ) .

هناك حكم طبية معجزة في هذه الايات تتعلق باختيار ثمار النخيل دون سواه من ناحية ، ثم توقيته مع مخاض الولادة من ناحية أخرى :

1 ـ تبين في الأبحاث المجراة على الرطب أي ثمرة النخيل الناضجة ، أنها تحوي مادة مقبضة للرحم ، تقوي عمل عضلات الرحم في الأشهر الأخيرة للحمل فتساعد على الولادة من جهة كما تقلل كمية النزف الحاصل بعد الولادة من جهة أخرى .

2 ـ الرطب يحوي نسبة عالية من السكاكر البسيطة السهلة الهضم و الامتصاص ، مثل سكر الغلوكوز ومن المعروف أن هذه السكاكر هي مصدر الطاقة الأساسية و هي الغذاء المفضل للعضلات ، و عضلة الرحم من اضخم عضلات الجسم و تقوم بعمل جبار أثناء الولادة التي تتطلب سكاكر بسيطة بكمية جيدة و نوعية خاصة سهلة الهضم سريعة الامتصاص ، كتلك التي في الرطب و نذكر هنا بأن علماء التوليد يقدمون للحامل و هي بحالة المخاض الماء و السكر بشكل سوائل و لقد نصت الآية الكريمة على إعطاء السوائل أيضاً مع السكاكر بقوله تعالى : ( فكلي و اشربي ) و هذا إعجاز آخر .

3 ـ إن من آثار الرطب أنه يخفض ضغط الدم عند الحوامل فترة ليست طويلة ثم يعود لطبيعة ،و هذه الخاصة مفيدة لأنه بانخفاض ضغط الدم تقل كمية الدم النازفة .

4 ـ الرطب من المواد الملينة التي تنظف الكولون ، ومن المعلوم طبياً أن الملينات النباتية تفيد في تسهيل وتأمين عملية الولادة بتنظيفها للأمعاء الغليظة خاصة ، و لنتذكر بأن الولادة يجب أن يسبقها رمضة شرجية ( حقنة ) لتنظيف القولون
فوائد التمر للجنين
هناك فوائد عديدة للتمر، وذلك لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والبروتينات والسكريات، فهو يحتوي على سكر الفركتوز الذي يشكل مصدر للطاقة في جسم الإنسان، والحديد، والفيتامينات التي تمنع فقر الدم وتعمل على تقوية الأعصاب والعضلات، ويحتوي على الكثير من البروتينات سهلقال تعالى في سورة مريم : ( فأجاءها المخاض إلى جذع النخلة قالت ياليتني مت قبل هذا و كنت نسياً منسياً . فناداها من تحتها ألا تحزني قد جعل ربك تحتك سرياً . و هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطباً جنياً . فكلي و أشربي و قري عيناً ) .

وصفة رائعة للزيادة وزنك بدون حلبة

هناك العديد من البنات تريد الزيادة في الوزن لكنهن يصادفن الحلبة في اغلب الوصفات كلنا نعرف فوائد الحلبة الكثير الا ان رائحتها خاصة في فصل الصيف تحيل دون استعمالها و اكلها
 
مكونات الوصفة :

نيسلي
شكلاط ماروخا 2 باكيات
مغرفة من الزنجلان مطحون

طريقة تحضير وصفة زيادة الوزن :

نذيب نيسلي مع الشكلاط ونضيف لهم الزنجلان اي السمسم
نضع الخليط في قنينة من زجاج و نضعه في  الثلاجة
يأكل منه ملعقتان في الصباح و ملعقتان في المساء

وصفة طبيعية لشفط الدهون من البطن

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عنده شحوم متراكمة بالبطن وكمان اللي بطنه منفوخ بالغازات ، كمان اللي عنده مشكل في المعدة ، واللي عنده غرغرة في الامعاء …. وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش وأترككم مع الوصفة :
المكونات :

ملعقتين مرامية جافة مطحونه
ملعقتين شاي أخضر مطحون
ملعقتين زعتر جاف مطحون
ملعقتين قرفة جافة مطحونه
ملعقتين زنجبيل مطحون
ملعقتين قشر رمان مطحون
ملعقتين كمون مطحون
ملعقتين بزر كتان مطحون
الطريقة :

8 مكونات قومي بمزجها جيدا ثم…

الان اسمعيني منيح :

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ….
= اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة
خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمش المهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة
بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة زجاج وارجعيها الفريزر
على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي
قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي
وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف

ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل السامة الزائدة في الجسم
اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية  حركات تسخينية وراح تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس استمري ولا  تملين

لـمستخدمى أجهزة الكمبيوتر ..تحذير هام جداً

السلام عليكم و رحمة الله ، اليوم نقدم لكل زوار لالة سناء هذه النصيحة الجد مهمة لكل من يستخم الكمبيوتر بشتى أنواعه ، نصيحة حتى لا تفتقد إحدى عينيك أو بصرك  :
ننصحك بإتباع القاعدة المعروفة بــ 20/20/20 آلا وهي: إعطـاء العين وقتاً من الراحة كل 20 دقيقـة، ومن ثم تنظــر إلى شــيء يبعد عنك مسافة 20 قدماً ولــ مدة 20 ثانية. إن إتباعك لــ هذه القاعدة يسمح لعينيك بالإسترخاء والراحة وتمنحهمــا القدرة على إعادة التركيز من جديد، كل ما عليك فعله آلان هو إتباع هذه النصائح.
يمكنك نشر الموضوع ليستفيد غيرك جزاك الله خيراً.